الخميس، 27 يناير 2011

حجب الفيس بوك وتصاعد الاشتباكات في السويس ومقتل شاب في الشيخ زويد

منذ قليل تم حجب الفيس بوك. تصاعد الاشتباكات في السويس ومدينة الشيخ زويد. نقلت وكالة أنباء رويترز عن مصادر أمنية ان شابا قتل يوم الخميس في محافظة شمال سيناء بنيران الشرطة خلال احتجاج أمام قسم شرطة مستمر منذ ثلاثة ايام. ونشر اليوم السابع صورا لإحراق المتظاهرين نقطة شرطة إطفاء الأربعين بالسويس.كما نقلت رويترز عن شاهد عيان ان المحتجين أضرموا النار في نقطة شرطة المثلث في الحي بعد يوم من احراقهم نقطة شرطة اخرى ومبنى حكوميا. ونقلت عن مصادر طبية في المدينة ان ثمانية من ضباط الشرطة أصيبوا يوم الخميس وأحدهم جراحه خطيرة.وذكر موقع اليوم السابع أن الشاب الذي لقي حتفه في مظاهرة اليوم يدعى محمد عاطف (25 سنة)، أصيب بطلق نارى فى فمه، كما تعرض بعدها للصدم من إحدى مدرعات الشرطة خلال تفريق المتظاهرين، وقام عدد من المتظاهرين بنقل جثمانه إلى منطقة مجاورة لتشييعه فى جنازة شعبية.
وقالت اليوم السابع إن إطلاق النار متواصل، وتم فصل مدينة الشيخ زويد إلى قسمين وسط كثافة أمنية كبيرة، ووسط أدخنة كثيفة جراء إطلاق الغاز المسيل للدموع.
لكن الدكتور عاطف عافية، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أن يكون مستشفى الشيخ زويد أو أى مستشفى آخر تلقى قتلى أو مصابين فى مظاهرة اليوم بحسب موقع اليوم السابع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بتعليقاتكم